ارجوا التوضيح والمساعدة

الموضوع في 'قسم الاستفسارات والشؤون الطلابية' بواسطة WalaMohammed, بتاريخ ‏21 سبتمبر 2019.

1. WalaMohammed

WalaMohammed New Member

الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم
    انا طالبه مستجدة في الجامعه وعندي مادة الأوريتيشن .. بس مسائي محاضرتي من ٦ لي ٨ يعني كلش ما في احد يفهمنا ويساعدنا ويوضح لنا الامور.. اول شي حبيت اسال عن الفرق بين مواد التخصص الاختياريه والاجباربه ومواد الكليه الاجباريه والاختياريه .. ومتى يعلمونه على sisو lms .. ومتى بينزلون خطة التخصص الدراسيه لان قالو لنا من ايام التسجيل ان راح تتغير ومتى راح يعلنون التوقيت المحدد لامتحانات المادة النهائية والمنتصف لان المعلن عنه ان بيتم تأكيد الوقت لاحقا

.. اتمنى توضيح الامور وشكرا

2. WalaMohammed

WalaMohammed New Member

الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم
    انا طالبه مستجدة في الجامعه.. عندي مادة الاوريتيشن تخصص ادارة اعمال مسائي من 6 لي 8 عندي استفسارات .. من اللي بيفهمنا الامور لان هالوقت مافي احد في الإدارة .. شنو الفرق بين مواد التخصص الاختيارتيه والاجباريه ومواد الكليه الاختياريه والاجباريه وبالنسبه لموعد الامنتحانات النهائيه والمنتصف للماده متى راح يتم تحديد الوقت لان الاوقات المعلن عنها راح تتغير وبالنسبه الخطة الدراسية لتخصص إدارة الأعمال متى راح تنزل لان من ايام التسجيل يقولون لنا انها بتتغير.. ومتى بيعلمونه على sisوlms

اسفه على الاطاله.. اتمنى توضيح الامور

3. WalaMohammed

WalaMohammed New Member

الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم
    انا طالبه مستجدة في الجامعه.. عندي مادة الاوريتيشن تخصص ادارة اعمال مسائي من 6 لي 8 عندي استفسارات .. من اللي بيفهمنا الامور لان هالوقت مافي احد في الإدارة .. شنو الفرق بين مواد التخصص الاختيارتيه والاجباريه ومواد الكليه الاختياريه والاجباريه وبالنسبه لموعد الامنتحانات النهائيه والمنتصف للماده متى راح يتم تحديد الوقت لان الاوقات المعلن عنها راح تتغير وبالنسبه الخطة الدراسية لتخصص إدارة الأعمال متى راح تنزل لان من ايام التسجيل يقولون لنا انها بتتغير.. ومتى بيعلمونه على sisوlms

اسفه على الاطاله.. اتمنى توضيح الامور

مشاركة هذه الصفحة